الخميس، 15 مارس 2012

قلب وردي ^^











تمر بي أحداث فأتصرف إزائها بكل سذاجة وبعدها ألوم نفسي ، أصدق كل الناس وبعدها يفاجئني كذبهم ،

هل ياتراهم يملكون ما أملك ؟؟ هل لا زالت قلوبهم بحجم قبضات أكفهم و هل لاتزال تنضح بالدم ؟؟ أم أنها تنضح سماً فقط؟!

فقط الأطفال هم من يمكنني تبادل الثقة معهم لأن قلبي لا يزال لبني مثل أسنانهم اللبنية الهشة ولأن قلبي لونه وردي

مثل عالمهم وأيضا لأن  عيناي ما فتئتا تستكشف العالم من حولي ..

إذا أنا مجرد طفلة أخرى رغم سنين عمري ال22  ورغم عقلي الكبير الذي نادراً ما أستخدمه ،، فأنا عندما أتعامل مع

 كائنات حية "مثل  البشر " أستبعد تماما فكرة التعامل العقلاني و أضع رأسي داخل "الفريزر" وأخرج قلبي من حقيبتي

ليكون وسيط المعاملة ودائماً ما يكون أجره جروح وآلام  لا طاقة له بها ..

هل خطئي أنا إن كان عود قلبي لا يزال أخضر ؟؟ هل خطئي أنا أني جئت في زمن خطا؟؟

أيها العالم ... رفقاً بي ، رفقاً بطفلتي الحيرى ، رفقاً بعالمي الوردي ..أيها العالم تمهل علي فأنت كبير وأنا 

صغيرة  ولا أستطيع مجاراتك لأني أخطو خطواتي الأولى.

أنا لا أخشاك قدر ما أخشى الألم ولا تخيفيني مثل الدموع ..جل ما أردت منك هدنة علَي أستعيد بها بعضاً من توازني. 





ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق